زيدان يكشف : ربع مليون اسم مكرر في كشــــوفات مكافآت الثوار

2013/02/25

أعلن رئيس الحكومة المؤقتة  ” علي زيدان”  أن مجموعة من حرس الحدود أو حرس المنشآت النفطية قد حاولت إيقاف خط الغاز المكثف وخط غاز آخر لأنها لم تتقاض مرتباتها منذ شهر مارس 2012 في عهد الحكومة السابقة.

ولفت في المؤتمر الصحفي الذي عقده بطرابلس أول أمس السبت إلى أن هناك بعضا من هذه المجموعة كانت أسماؤهم متكررة أكثر من مرة غير أنه أكد بأنه تم  معالجة هذا الأمر ودفعت لها مرتب شهرين على وضعيته الحالية .

وأكد بأنه سيشرع في صرف مكافآت ثوار الجبهات في كل مدن ومناطق ليبيا والتي صدر فيها قرار من الحكومة السابقة .. موضحا بأنه سوف لن تصرف هذه المكافآت للذين تكررت أسماؤهم  كاشفا عن تحصل البعض على هذه المكافآت للشخص الواحد إلى خمسين مكافأة أو أكثر وكذلك تكرار الأسماء في الكشوفات والتي وصلت إلى أكثر من ربع مليون اسم .

وأشار (زيدان) إلى أن هناك جملة من الإجراءات وجملة من القرارات قد اتخذتها الحكومة لتغيير بعض القيادات في المؤسسات المالية والمؤسسات الحكومية الأخرى إلا أنهم رفضوا التسليم .

 وأكد أن الحكومة قد اتخذت قرارات ولن تتراجع في أي قرار اتخذته لأن قرار تنحية أي شخص أو تعيين أي شخص جديد بني على دراسة وعلى رؤية وعلى تمحيص ليس ضد أحد ولا ضد منطقة وليس ضد قبيلة   وقال : إذا أردنا أن نبني ليبيا لابد أن نضع الشخص المناسب في المكان المناسب والشخص الذي لم يؤد دوره في موقعه كما ينبغى إذا اقتضى الأمر أن نغيره ينبغي أن يمتثل وإذا لم يمتثل سأضطر أن أخرج في مؤتمر صحفي وأذكر هؤلاء الأشخاص بالأسماء .

 وبين أن من يعتقد أن هذه الحكومة في حالة ضعف أو في حالة انكسار وإلا ستنحني لأي شخص يحاول أن يستعمل عضلاته أو يستعمل قبيلته أو يستعمل عائلته أو يستعمل مزايدات وادعاءات نحن سوف لن ننحني له ولن ننكسر فنحن مع المصلحة العامة مع مصلحة الوطن مع الصالح العام .

 ليبيا الجديدة 


Print Friendly

أضف مشاركة

The forecast for 90210 by Wunderground for WordPress