كشف المستور ..عبدالله منصور ..مديراً لشبكة دعارة المقبور

2011/11/29

بعد أن انتهى عصر المقبور وزبانيته أصبح بالإمكان الاطلاع على حقائق وأسرار حياته الخاصة وما كان يقدمه له أزلامه من خدمات دنيئة أرادها هو لهم أو أرادوها هم لأنفسهم ولعل البحث في فضائح أبنائه الأخلاقية عبر عواصم العالم وحانات أوروبا لدليل على انحلال أخلاق رب هذه العائلة المجرمة التي أزهقت أرواحنا وانتهكت أعراضنا وقادتنا إلى ظلام دامس عبر تجهيل ممنهج وتغليب فاضح للرذيلة على الأخلاق والفضيلة

ومن أكثر الجلاوزة تغليباُ للرذيلة وطاعة لسيده واستعداداً لارتكاب كل معاصي الفسق والفجور لأجله عبر وظائف شغرها لسنوات عديدة شاعره الغاوي “عبدالله منصور” الذي مازال فاراً من عدالة الله والوطن والقانون يرتع بمئات الملايين من الدولارات التي نهبها من ثروتنا واختلسها من أعماله الدنيئة التي كان يقدمها لسيده المقبور.

“عبدالله محمد منصور” من منطقة هراوة الصحراوية شرق سرت، رباه أخ كبير له بعد أن توفي والداه وهو صغير، والتحق بالمدارس الابتدائية بمدينة إجدابيا حتى وصل لمرحلة التعليم الثانوي، وكان أثناء دراسته الإعدادية والثانوية يعمل بأجر يومي في مقطع للحجر بمكان قرب مقر إقامته حتى التحق بالكلية العسكرية التي كان مشهود له فيها بتفوقه وذكائه في تخصصه ـ صنف الصواريخ ـ حيث كان بارعاً في عملية تحديد الأهداف ورصد الأحداثيات، وبعد تخرجه من الكلية العسكرية مطلع ثمانينيات القرن الماضي تم توجيهه للعمل بصنف الصواريخ بالقوات المسلحة تحت إمرة العقيد مفتاح قروم الذي أعدمه القذافي في التسعينيات بعد أن اكتشف محاولته ورفاقه للإطاحة بنظامه.

بداية رحلة الضلال في كنف المقبور

كان القذافي حين تخرّج “منصور” يخوض بخيرة جنودنا حرباً خاسرة لاناقة لنا فيها ولا جمل مع تشاد، وكان في حاجة ماسة لمتخصصين في رسم أحداثيات أهداف الصواريخ فتم إبلاغه عن ضابط شاب يدعى “عبدالله منصور” فقام بطلبه وتكليفه ببعض المهام، وبعدها قام بإيفاده إلى الاتحاد السوفييتي للدراسة في صنف الصواريخ لمدة 6 أشهر، وبعد عودته طلبه المقبور مرة أخرى، وطلب منه العمل بشكل قريب منه، وقام بتكليفه بإدارة مكتب المجرم “عبدالله السنوسي” حينها في جهاز الأمن الخارجي، وكلّف بعدد من المهام الإجرامية؛ وخاصة في تنفيذ الاعتقالات والاغتيالات في الداخل ضد معارضين للقذافي، وبعد سنوات ـ أي في نهاية الثمانينيات برزت مواهب “منصور” في الشعر والأعمال الإعلامية التي كلفه بها سيده لتتطور مهامه إلى أكثر من ذلك ويصبح مهندس سهرات القذافي الماجنة، ومخطط استقطاب الفنانات والمذيعات العربيات والأجنبيات التي كان سيده يرغب في ممارسة الرذيلة معهن، فتم تعيينه ضمن عدد من أزلام القذافي كسيد قذاف الدم، ونوري الحميدي بمجلس إدارة شركة الخدمات الإعلامية التي كانت واجهة لعقد الصفقات المشبوهة والمرتبطة بالرذيلة وتسويق الدعارة، واستدراج الفنانات والفنانين، ونجوم السينما والتلفزيون أيضاً، ولهذه الشركة وروسائها قصة أخرى سنتناولها في أعداد قادمة.

فنانات البلاط ….وفتيان الملك

 

كان “عبدالله منصور” يقود شبكة للدعارة توفر للمقبور من أرادهن لممارسة الرذيلة معهن، وكان له عدد من التُّبع ( تحتفظ الصحيفة بأسمائهم ) الذين يديرون اتصالاته وعلاقاته مع شركات الإنتاج الفني، ومتعاهدي الحفلات، ومصممي الأزياء، ومديري أعمال عدد من الفنانات والمطربات والمذيعات العربيات والأجنبيات الذين يتم من خلالهم استيراد الرذيلة مقابل مبالغ مالية ضخمة قد تصل لحد تأسيس شركات إنتاج فني وهميّة وعقود لأعمال درامية ليس لها وجود إلا في مستحقاتها المالية فقط، والدلائل على ذلك كثيرة، والمستندات والوثائق التي بحوزة الصحيفة أكثر، بالإضافة للجرائم المالية التي اقترفها “منصور” حينما تولى ما كان يُعرف بالهيئة العامة لإذاعة الجماهيرية سابقاً والتي وصلت بمجملها إلى ما يفوق 121,000000 مليون دولار وماخفي كان أعظم.

تأسيس شركة للفنان اللبناني عبد المجيد المجدوب لاستدراج ابنته المذيعة “تينا المجدوب”

قام المدعو “عبدالله منصور” بتعليمات من سيده بتأسيس شركة وهميّة بجمهورية مالطا للإنتاج الفني تحت اسم (شركة القرية للإنتاج الفني) عام 1997 ليقوم من خلالها الفنان اللبناني عبد المجيد المجدوب والد المذيعة اللبنانية ( تينا المجدوب ) بإنتاج عمل درامي وهمي، وكان كعملية لتبييض أموال مقابل سفر ابنته “تينا” إلى ليبيا، ولقاء مقبورها القذافي، وقد قام “محمد علي الحويج” الذي كان في تلك الفترة يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الليبية للاستثمارات الخارجية بتسييل مبلغ مليون دولار على 3 دفعات بخطاب مؤرخ بتاريخ 23-8=1997 وحامل رقم إشاري 9-97 والموجه لمجلس إدارة شركة (لافي تريد) القابضة بمالطا التي قامت بدورها بتسييل المبلغ وخصمه من حساب الشركة العربية الليبية للاستثمارات الخارجية .. وبالفعل وبعد أن اشترطت المذيعة “تينا مجدوب” عدم سفرها لليبيا عبر مالطا بحراً إلا بعد تحويل المبلغ بالكامل لحساب والدها عبر شركة القرية للإنتاج الفني زارت المذيعة طرابلس، وقابلت المقبور، وكان عدد من أتباع “عبدالله منصور” هم من قام بترتيب لقائها بالتعاون مع إحدى الحارسات المقرّبات للقذافي، والتي كانت حلقة الوصل بين المقبور ومن يختارها لممارسة الرذيلة، وأيضاً الصحيفة تحتفظ باسمها وأدلة تؤكد تورطها في شبكة الدعارة تلك التي يقودها “عبدالله منصور” والتي كان يتنافس على إدارتها هو والمدعو “علي الكيلاني” الهارب.

 

مذيعة تراوغ القذافي وتتزوج مدير مراسمه

للمذيعة الأردنية “علا شربجي” قصة مختلفة، فقد قام “منصور” وعبر أتباعه باستدراجها لطرابلس لتقديم احتفالية أحد أعياد القذافي الكثيرة، ولكن وجود زوجها برفقتها حال دون ترتيب موعد لها مع المقبور ليخترع الذكي “عبدالله منصور” وسيلة لإبعاده عنها لأيام، فقام بتكليفه بالتفاوض مع الفنانة “نجوي كرم” لإحياء حفلة خاصة بطرابلس، وقام بإغرائه بمبلغ 50 ألف دولار وانطلت الحيلة على زوج المذيعة الذي أخذ أول طائرة متجهة لبيروت للتفاوض على إحياء تلك الحفلة … في ذات الليلة التي سافر فيها زوجها يأتي لزيارة المذيعة في الفندق أحد أتباع “منصور” رفقة حارسته الخاصة تلك، طالبين منها مرافقتهم لزيارة المقبور الذي يرغب في تكريمها والتعرف عليها …وتروي المذيع لاحد مصادرنا عن قصة استقبالها من قبله قائلة ( لقد علمت للوهلة الأولى حينما طلب مني زيارة القذافي بأن هناك أمر خاص ينوون أن أفعله معه، وبالفعل رافقتهم وقررت أن أتصرف باتزان حتى أستطيع المراوغة والفرار إلى بلدي، قامت بمرافقتي والركوب معي في سيارة مراسم خاصة، وحين وصولنا لمقر القذافي وبعد حولي 15دقيقة من وصولي واستقبالي من قبل حارساته جاءت ممرضة وسحبت مني عيّنة دم قيل لي إنها لاحتياطات أمنية فقط، وبعد أخذ العيّنة مني بنصف ساعة جاء القذافي واستقبلني بحفاوة، وعبّرعن إعجابه بأدئي الإذاعي، وحاول التقرب مني والتحرش بي إلا أنني أوهمته بأن لي شرف لقائه، وبأنني مريضة، ووعدته بزيارته بعد يومين، وهو موعد وصول زوجي، واستطعت بلطف إقناعه بأنني أرغب في البقاء ولكن الوقت غير مناسب، وبالفعل انصاع لرغبتي ولم يظغظ عليّ بل سمح لي بالمغادرة بعد أن قدّم لي طقماً من الألماس غالي الثمن، ورجعت للفندق وحدي في سيارة خاصة، ومكثت ليومين لحين عودة زوجي، فطلبت من “عبدالله منصور” أن أسافر لبلدي على أن أعود لليبيا بعد أسبوع للقاء القذافي، وهذا ما كان.

بعد 4 أشهر حضرت المذيعة “علا شربجي” لليبيا والتقاها المدعو “نوري المسماري” الذي قام بالزواج منها بعد أن دفع مبلغاً مالياً كبيراً لزوجها كي يطلقها، واستمرت علاقته بها إلى وقت قريب، وكان كثيراً ما يقدّم لها الهدايا الفاخرة والأموال الكثيرة.

 

فضيحة لأميرة سعودية لم تنجح

بعد قمّة شرم الشيخ المشهورة تلك؛ والتي تعرض فيها المقبور للتوبيخ من قبل الملك عبدالله وعلى الملأ، أرد القذافي أن ينتقم من العائلة المالكة في السعودية، وبالاتفاق مع مطربة أردنية تدعى “مريم فخري” طلب القذافي عبر “منصور” خلق فضيحة أخلاقية لأميرة سعودية معروفة بمساعدة هذه المطربة التي كانت تربطه بها علاقة صداقة إلا أن المطربة راوغت القذافي وعبده المطيع بعد أن سلبت منهما ملايين الدولارات التي اشترت بها قصراً تقطنه الآن في عمان، ولم تنفّذ الاتفاق، ولم تستطع تمكين القذافي من تنفيذ نزعته الانتقامية تجاه العائلة المالكة في السعودية حتي يثأر لكرامته التي مرغها الأمير عبدالله في ذلك الوقت بعد أن اتهمه بأنه عميل الأمريكان، وأنهم هم من أتوا به لحكم ليبيا.


Print Friendly

22 تعليقات

  1. sampo80

    وما خفي كان أعظم , وشكرا علي اثارتك للموضوع أرجو الإستدلال بالصور و المستندات حتى ولو كان فيها إحراج لبعض الناس وخوف من مرتكيبي هذه الأفعال لكن للصالح العام وللوطن وللتاريخ وهذا وقت الحرية وشكرا …. نأمل المواصلة و الإستمرار .

  2. الله أكبر على كل من تكبر وتجبر

  3. ليبيه

    اماله فاش كمل فلوس النفط الا فى الدوه الفارغه وايقوللنا زمان (اربطو الاحزمه)

  4. اصلا فلوس النفط كملهم فى الدوه الفارغه (وايقوللنا ازمان اربطو الاحزمه )
    يبينا ناكلو التراب

  5. يهودي شن تتوقعوا منه فاليهود هم أرباب الدعارة في العالم ونحمدوا الله صباح مساء اللي فكنا من هالعائلة الفاسدة وهالزمرة المفسدة .

  6. بطل سرت

    انا من سكان سرت واعرف هؤلاء الازلام الذين حول الطاغية فهم فجار اصحاب رذيلة وكما يقول المثل ان الطيورعلى اشكالها تقع على سبيل المثال (على الكيلاني – عبدالله منصور – اسماعيل الكرامي – وغيرهم ) هم اصحاب رذيلة و سيدهم كذلك .
    والحمد لله على هذه المنة التي انعم الله علينا بها واكبر دليل هطول الغيث النافع والتلوج على بلادنا واوصى نفسي واياكم بتقوا الله والشكر على هذه النعمة كي تستمر ويختم لنا جميعا بحسن الخاتمة آمين.

  7. تعقيباً على جملة ” “عبدالله منصور” الذي مازال فاراً من عدالة الله والوطن والقانون ” ، قد يكون فعلاً فاراً من الوطن و القانون و لكنه أبداً لن يفر من عدالة الله ، فالله يمهل الظالم ، حتى إذا أخده لم يفلته أبداً .

    تحياتي .

  8. اشرف الثلثي

    نحن الان نعيش عصر الحريه بعد تقديم التضحيات الجسام من طرف اشقاونا وابنا، وطننا العزيز
    اخي الكاتب بارك الله فيك علي هذه المعلومات القيمه ولكن لا آري اي مبرر في التستر علي هولا، الفاسدين ،
    بل بجب ذكر اسما،هم ومناصبهم وتقديمهم للعداله

  9. سوق الحمعة

    الله اكبر ياخسارة اسمك كبيرماهو ليك يا منصور وين الرجولة وبن الشرف وين الدين ما درسث التاريخ وين فرعون وين الفلوس الى عندك قوللها تحميك توا. تعرف الشخص الغلابان الشريف حياته كانت اشرف منكم كان فقير فى الدنيا ولكن غنى عند الله . انت وشكلك توا قول لسيدك المقبور يحز عليكم ,خلاص بحه او باحه .

  10. فجر جديد

    المشكلة أن بعض أشهر محضيات عبدالله منصور الذين كان يستخدمهم لخدمة أزلام النظام السابق يتصدرن الآن العمل الإعلامي في القنوات الليبية، ويتحدثن عن البطولة والثورة ويحاورن الشرفاء من أبطالنا الأفذاذ. ألا يدرسون سيرهن الذاتية قبل توظيفهن؟ أم أنهم يعلمون ويقومون بذلك عن عمد؟

  11. montaser

    الحمد لله و الله اكبر بفظله تمكن الليبيون من القظاء على رأس الفساد في ليبيا وادنابه من قتل ومن فر خاج البلاد كالكلب ولاكن هؤلا لديهم اتباع (صبيا) قوادت القوادة وهم مازالو يسرحون ويمرحون في البلاد بل منهم لبس لبس الثوار

  12. ما تم نشره أعلاه مُجرد كلام من طرف واحد ( في غياب الطرف الآخر ) كلام مُرسل كتابات إنشائية خالية من الدليل والبُرهان يُقصد منه التشهير والتشفي بنية النيل من خُصوم ولذلك كان من المُفيد تزويد القُراء بصور أو أن يتكلم الضحايا ( الفنانات والمُذيعات المزعومات ) أنفسهم بأنفسهم وأن يُفيدونا بالأدلة ،،، كفى إستخفاف بعقول القُراء في مواقع الإثارة والدعاية الطنانة الفارغة وكفى فتن باتباع أساليب تجارة هابطة ورخيصة ومأجورة ،،، أتقوا الله من الكذب والإفتراء .

  13. والله حرام عليكم ، ماهذا الكذب ؟ ما هذه القصص الملفقه ضد رجل قضى نحبه من اجل الاستمرار فى قيادة بلده سواء بالقوه او باعانة البعض له على ذلك ؟
    لماذا لانقفل هذا الباب وننطلق ببلادنا الى الامام ، الان وقت البناء انتهى القدافى ومن معه ، فلماذا نكيل اطنانا من قصص الكذب والفجور على رجل صفقنا له فى كل مدينه وقريه ووادى ومن اقصى الشرق الى اقصى الغرب ومن اقصى الشمال الى اقصى الجنوب ، لماذا هذه القصص لم يُعلن عنها فى خارج البلاد فربما فى داخل البلاد لايستطيع احدا وقتها ان يتكلم .
    لا والف لا ، اذا كان هذا هو بداية ربيعكم المزعوم ، وعلى ليبيا السلام ايها الكذابون المفترئون .

  14. VCbkNa dtijvtyibxuv, [url=http://edzjpisyliyr.com/]edzjpisyliyr[/url], [link=http://jcwouofxcjcx.com/]jcwouofxcjcx[/link], http://zlrtwqektxkk.com/

  15. 71gHTr sfkgmdrzuget, [url=http://vsxrbpnhtsit.com/]vsxrbpnhtsit[/url], [link=http://gvbwksttmdiw.com/]gvbwksttmdiw[/link], http://npvswudczzcw.com/

  16. الكلام كله صح وعبدالله مجرد تابع لسيده حشم اولاد اسليمان الشرفاء امتع رديله واغتيالات وكان مدير مكافحة الارهاب فى جهاز الامن الخارجى الله اهده وينتقم منه

  17. I just want to say I am new to blogging and seriously liked your blog. Most likely I’m likely to bookmark your blog . You definitely have very good articles and reviews. Thanks for revealing your web-site.

  18. I just want to say I am new to blogging and certainly loved your web site. Very likely I’m planning to bookmark your website . You absolutely have wonderful stories. Regards for sharing with us your blog.

  19. bGHyh9 utpvlksezkqb, [url=http://rdwblaxzqqbr.com/]rdwblaxzqqbr[/url], [link=http://gtrbytvbipqn.com/]gtrbytvbipqn[/link], http://fxjjosdyimmt.com/

  20. Sdk6mv nwvmgsityhdw, [url=http://auywwpkxnuxp.com/]auywwpkxnuxp[/url], [link=http://jcyhyxujizsu.com/]jcyhyxujizsu[/link], http://irrzlxrtkvdz.com/

أضف مشاركة

The forecast for 90210 by WP Wunderground